زيارة السيد رئيس الجامعة أ.د يحيى عبد الرضا الخفاجي الى كلية الصيدلة

 In اخبار الكلية

زار السيد رئيس الجامعة المحترم الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي كلية الصيدلة في يوم الثلاثاء المصادف  ٣-٩-٢٠١٩ وقد كان في استقباله السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور عدي عبد الرضا الركابي والسيد المعاون الإداري الدكتور ضرغام علي الحسن والسيد المعاون العلمي الدكتور فاضل محسن حمد.


تفقد السيد رئيس الجامعة سير الامتحانات النهائية -الدور الثاني وحث على ان يتم بذل قصارى الجهد في تذليل العقبات اللوجستية للطلاب الممتحنين، متمنيا لهم النجاح والتوفيق لخدمة مجتمعنا وبلدنا العراق العظيم.
تطرق السيد رئيس الجامعة بأن رئاسة الجامعة سوف تدعم كلية الصيدلة برفدها تدريسين وموظفين وخدمات أخرى كونها -اي كلية الصيدلة- واحدة من الكليات المهمة حيث نتاجها بتماس مع حياة الإنسان. اضف اليه، ومن خلال اجتماعه مع السيد العميد ومعاونيه العلمي والاداري، أكد السيد رئيس الجامعة على تهيئة الأجواء والمناخ المناسب لاستقبال نظام المقررات الذي دعت اليه الوزارة  كما أشاد السيد رئيس الجامعة بما تبديه كلية الصيدلة من واجبات على عاتقها على الرغم من معاناتها نقص الملاكين التدريسي والوظيفي. اضف اليه،  وقد استمع السيد رئيس الجامعة الى مشاكل موظفي الاجر اليومي  بخصوص تأخر صرف الرواتب منذ أشهر وقد وعد السيد رئيس الجامعة بأنها ذات اهتمام وسوف يتم حلها كون هؤلاء الموظفون مضى على تعيينهم سنوات وبعضهم لديه ظروف خاصة وعليه فان لجنة مختصة في الجامعة سوف تنهي ملف تحويلهم إلى عقود وزارية بأقرب وقت ممكن.

180 عدد المشاهدات
Recommended Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search