كلية الصيدلة تقيم حفلها السنوي بمناسبة المولد النبوي الشريف وتكريم طلبتها الأوائل

 In أخبار الجامعة, اخبار الكلية

 

 

 

برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار أ. د. يحيى عبد الرضا عباس وبإشراف السيد عميد كلية الصيدلة أ. م. د. فراس فاضل علوان، أقامت كلية الصيدلة في يوم الخميس الموافق 2024/9/19 حفلاً بمناسبة مولد سيد الكائنات النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وتكريم طلبتها الأوائل وممثلي المراحل الدراسية وبحضور عدد من أساتذة وموظفي الكلية.

افتتح الحفل المبارك بتلاوة آيات من القرآن الكريم بصوت القارئ الدولي علي ناهض، ثم ألقى عميد الكلية، الأستاذ الدكتور فراس فاضل الياسين كلمة رحب فيها بالحضور وقدم التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف، ومهنئاً الطلبة الأوائل على نجاحهم ومثابرتهم خلال العام الدراسي الماضي، متمنياً لهم المزيد من التفوق والإنجاز.

كما حضر الحفل الأستاذ الدكتور حيدر مصطفى هجر، الحاصل على دكتوراه في فلسفة الفكر الإسلامي، الذي ألقى محاضرة عن المولد النبوي الشريف تناول فيها أبعاد شخصية النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله وسلم)، مشيراً إلى بعده الوجودي كعلة فاعلية للوجود، بالإضافة إلى البعد الإنساني في شخصيته. كما أجاب على بعض الأسئلة المتعلقة بمحور المحاضرة.
وتضمن الحفل أيضاً إلقاء أبيات شعرية من قبل الشعراء منتظر عبد الله وعلي أحمد.

وفي الختام قام السيد عميد الكلية بتكريم الضيوف الكرام، الأستاذ الدكتور حيدر مصطفى هجر و القارئ الدولي علي ناهض بالإضافة إلى تكريم الطلبة الأوائل وممثلي المراحل الدراسية للعام الدراسي 2023-2024 من قبل السيد العميد ومعاون العميد للشؤون العلمية وعدد من الأساتذة .

 

190 عدد المشاهدات
Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search