جامعة ذي قار تحتفل بتخرج دورتها الحادية والعشرين “طــوفان الأقــصى” للعام الدراسي 2022-2023

 In أخبار الجامعة, اخبار الكلية

جامعة ذي قار تحتفل بتخرج دورتها الحادية والعشرين “طــوفان الأقــصى” للعام الدراسي 2022-2023


احتفلت جامعة ذي قار بتخرج طلبتها في دورتهم الحادية والعشرين للعام الدراسي 2023/2022 دورة(طوفان الأقصى) بحضور عدد من السادة نواب المحافظة، رؤساء الجامعات، الشخصيات الأكاديمية والسياسية، مديري الدوائر في المحافظة، التدريسيين وعوائل الطلبة المتخرجين.

والقى السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس كلمة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ممثلا عنه، والتي رحب فيها بجميع الحضور موجها التهنئة للطلبة الخريجين وعوائلهم الكريمة ومباركا لهم تخرجهم الذي توج جهد السنوات الدراسية السابقة.

حاثا إياهم على الاستمرار في البحث وتلقي العلم والمعرفة لتطوير مهاراتهم والحرص على تعزيز قدراتهم حتى يبقى أبناء هذه الجامعة هم الخيار الأول لكافة الفرص المتاحة.

كما ذكر الدور المهم لوزارة التعليم العالي في تنفيذ برامجها ومشروعاتها و ارساء القوى الاساسية للتعليم، ودخول الجامعات في التصنيفات العالمية وحضور العراق في المحافل العلمية الدولية.

واستعرض رئيس الجامعة في كلمته أبرز الإنجازات العلمية والعمرانية وخدمة المجتمع المتحققة خلال هذا العام الدراسي لافتاً بأن جامعة ذي قار قد خرجت هذا العام ٤٧٣٤ طالبا وطالبة على مستوى الدراسات الأولية و ٤٨٠ طالبا للدراسات العليا في مختلف التخصصات العلمية والإنسانية.

وتضمن الاحتفال استعراض كراديس الطلبة المتخرجين وأساتذة الجامعة يتقدمهم حملة الأعلام العراقية وشعارات الجامعة.

Recent Posts
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search