حالة الطقس

حفل تعارف طلبة كلية الصيدلة - جامعة ذي قار للعام الدراسي 2018/2017

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حفل تعارف طلبة كلية الصيدلة - جامعة ذي قار للعام الدراسي 2018/2017

نسرين الركابي //اعلام الكلية

برعاية السيدة عميد كلية الصيدلة أ.م.د. مها شاكر حسن الياسري نظم في الكلية حفل تعارف للطلبة الجدد المرحلة الاولى المقبولين للعام الدراسي 2017 / 2018 ، كجانب من النشاطات اللاصفية والثقافية الطلابية تعزيزاً للثقة والاحترام المتبادل بين الطلبة الجدد. 
وقد حضر الحفل السيد معاون العميد للشؤون العلمية م.د. فاضل حمد وعدد من التدريسيين والسادة مسؤولي شعبة الاعلام وشؤون الطلبة والنشاط الرياضي وعدد كبير من طلبة الكلية .
أفتتحت الحفل بأيأت من القرأن الكريم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداءنا الابرار والوقوف لتحية النشيد الوطني ، وتلتها الدكتورة مها الياسري بكلمة ترحيبية  بالحاضرين وطلبة المرحلة الأولى مؤكداً على الجانب العلمي لبذل المزيد من الجهد والمثابرة من أجل التفوق الدراسي وتطوير مستوياتهم العلمية من خلال الاستفادة من المادة العلمية التي يتلقونها في الكلية على أيدي نخبة كفؤة من التدريسيين . 
وحث الطلبة للمساهمة والمشاركة في النشاطات الفنية والرياضية وأكتشاف المواهب والقدرات ، وقد تضمن الحفل عدة فقرات ممتعة ألقاء قصائد شعرية .
وختم الحفل بشكر خالص لعمادة الكلية لأهتمامها ورعايتها لكافة النشاطات الفنية والثقافية شاكرين الحضور والمشرفين على الحفل حيث عم الحفل أجواء السعادة والمرح بين الطلبة والقائمين عليها . ومن الجدير بالذكر قد تم في وقتسابق للحفل حفل أستقبال لطلبة المرحلة الاولى من قبل طلبة المرحلة الثانية .
  • أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق
  • نسخة للطباعة نسخة للطباعة
  • نص عادي نص عادي
Post on Facebook Facebook Twitter Twitter :مشاركة في

لا توجد تعليقات

أضف تعليقك

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha